تحسين تداول فوركس لديك

التجربة والخبرة

بخبرتنا الواسعة كصناع للسوق في السوق المشترك بين البنوك، فإننا رواد في جلب عقود الاختيار المالية لفوركس على الإنترنت. تمتع بالتداول عبر الإنترنت مع استقرار أحد البنوك التي تعمل باللوائح وأمانها.

التكنولوجيا

يمكن الاستخدام بشكل بديهي - مثل التداول بالنقر والسحب على SaxoTraderGO أو عقود الاختيار المالية المتطورة على SaxoTraderPRO - في ظل وجود منصة قابلة للتخصيص تجعل عملية تداول عقود الاختيار المالية لفوركس واضحة ومباشرة.

أدوات احترافية

تسمح لك تقارير إدارة المخاطر المهنية مع تحديثات مباشرة بإدارة مراكزك المالية والتخطيط للاستراتيجيات الخاصة بك. على غرار التقارير المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين في البنوك والشركات الكبيرة.

الأسعار التنافسية والشفافة

الأسعار التنافسية والفوارق البسيطة. في Saxo، أنت تعرف دائمًا تكلفة أي عملية تداول عليك - مما يحرر ذهنك حتى تفكر في المراكز المالية الخاصة بك. نقدم عقود الاختيار المالية بأكثر من 40 زوجًا من العملات، بما في ذلك الذهب والفضة، فضلاً عن عقود القبض في 6 أزواج من العملات.

خيار اللمس للفوركس

تعتبر خيارات اللمس للفوركس من أنواع الخيارات الثنائية وتتوفر بستة من أكثر أزواج العملات شعبية. يمكنك اختيار خيار اللمسة الواحدة One touch أو الخيار غير اللمسي No touch واللذان يمكن شرائهما أو بيعهما بتاريخ انتهاء من يوم واحد وحتى عام كامل تداول "خيارات اللمس" مع ساكسو بنك دون أي رسوم عمولات أو رسوم الحد الأدنى للتذاكر.

عقود خيار الشراء وعقود خيار البيع بـ 40 زوجًا من العملات

مع مجموعتنا الكبيرة من "عقود الاختيار المالية" لفوركس، يمكنك تداول "الخيار النمطي فانيلا للفوركس" بـ 40 زوجًا من العملات. يمكنك أيضًا تداول ست أزواج من أكثر العملات الشهيرة باعتبارها "خيارات لمس للفوركس.‬".

الانخفاضات في الهوامش ما بين المحفظات

تمنحك هذه الميزة طريقة سهلة ومرنة للتداول بنظام الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لخفض هوامش تداول "عقود الاختيار المالية" لفوركس.

تقرير عقود الاختيار المالية لفوركس

الأداة النهائية لإدارة محفظة "عقود الاختيار المالية" لفوركس. يسمح لك تجميع "عقود الاختيار المالية" الخاصة بك ومعدل الصرف النقدي في مراكزك المالية بتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الإستراتيجيات الخاصة بك وفقًا لذلك.

الأسعار التنافسية

المزيد من الفرص السوقية بأسعار تنافسية

نقدم إمكانية الوصول إلى الأسعار التنافسية والفوارق الضيقة - كل ذلك بنقرة واحدة. استخدم المنصة الخاصة بنا للتداول عبر أسعار التداول المباشرة لدينا للحصول على الشفافية الكاملة.

الفوارق منخفضة بقيمة

3

اليورو مقابل الدولار الأمريكي

سواء كنت حديث عهد بالتعامل مع إمكانيات عقود الاختيار المالية لفوركس أو كنت تبحث عن تدريب على مستوى متقدم، توفر لك "أكاديمية Saxo" المساعدة. انقر هنا للحصول على مقاطع فيديو بشروحات سريعة حول قضايا بعينها، أو خصص وقتك للحصول وحدة تدريب أكثر شمولاً عبر الإنترنت.

قم بزيارة أكاديمية Saxo

risk-icon--red

تحذير بشأن مخاطر خيارات الفوركس

يُصنف الخيار على أنه منتج أحمر حيث يعتبر منتجًا استثماريًا ذا درجة عالية من التعقيد والمخاطرة العالية.

بشرائك خيارات العملات الأجنبية، قد تصل خسائرك إلى مبلغ التأمين الذي دفعته للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم تحويل قابلة للتطبيق، وذلك إن لم يحقق الخيار سعر تنفيذ عقد الخيار في تاريخ الانتهاء

تعمل بعض أسواق الخيارات على أساس الهامش، حيث لا يدفع المشترون قيمة التأمين على خيارهم بالكامل في الوقت الذي قاموا فيه بشرائه. وفي هذه الحالة، قد يُطلب منك في وقت لاحق دفع هامش على الخيار قد يصل إلى مستوى تأمينك. وإذا عجزت عن دفع الهامش حسب الاقتضاء، فقد يتم إغلاق مركزك أو تصفيته.

إذا فتحت مركز خيار ببيع عقد خيار إلى شار خيار، فإن المخاطر ستكون أعلى بكثير من شراء خيار. وقد تتحمل مسؤولية الهامش للاحتفاظ بمركزك وقد تتكبد خسارة تتجاوز التأمين الذي تم استلامه.

إذا فتحت مركز خيار ببيع عقد خيار إلى شار خيار، فأنت توافق على الالتزام قانونياً بشراء أو بيع الأصل ذي العلاقة في حالة تنفيذ عقد الخيار ضدك، غير أن سعر السوق تجاوز سعر التنفيذ. إذا كنت تمتلك بالفعل الأصل ذا العلاقة والذي تعاقدت على بيعه، فستكون مخاطرتك محدودة.

وإذا كنت لا تمتلك الأصل ذا العلاقة، فقد تكون مخاطرتك غير محدودة. يجب على الأشخاص ذوي الخبرة فقط التفكير في وضع خيارات غير مغطاة وذلك بعد الحصول على التفاصيل الكاملة للشروط المطبقة واحتمال التعرض للمخاطر.

يُطلب من المصارف الدنماركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة لعملاء التجزئة حسب درجة تعقيد المنتج ومخاطره على النحو التالي: منتج أخضر أو أصفر أو أحمر. لمزيد من المعلومات اضغط هنا

FX Options Trading at Saxo

Our proposition to the FX options trader is truly unique given the depth of our product offering, the quality of analytics we provide, and the level of service we make available to our clients.

FX options enable you to express a view on the underlying spot price moving higher, lower or sideways, or to take a view on future volatility. FX options also provide more alternatives in relation to controlling risk, and can be used as a viable alternative to using a stop loss order. 

 
Why trade Forex Options with Saxo?
Additional FX Features

Trading Platforms 

Available on Saxo’s next generation trading platforms SaxoTrader and SaxoTraderGO, with Global Sales Trading or via API across 3rd party platforms. Platforms 

Education and analysis

Follow Saxo Strategists on Tradingfloor.com and access training through the Saxo Academy. Whether you are new to trading, or you are refining your strategy, there is something for you. Learn more

Stay in longer 

Take comfort in the certainty that existing FX positions can be fully hedged at a guaranteed price, whilst also benefitting from participation in favourable market movements depending on what happens to the spot price over the life of the option. 

5

More market opportunities at a great price

Saxo provides competitive prices and tight spreads on a broad range of market opportunities across the globe, easily and quickly via our trading platforms. Rates are always clear and transparent.

Competitive Pricing
Rates and Conditions

More market opportunities at competitive prices

We deliver access to competitive pricing and tight spreads – all in one click. Use our platform to trade on live streaming prices for full transparency. 

Pricing

Spreads as low as

5

Pips

Pricing
Insights & Education

Whether you are new to the possibilities of FX options or looking for advanced training, the Saxo Academy has something for you. Click here for bite-sized videos on specific issues, or commit to a more extensive online training module.

Visit the Saxo Academy

Related Products
FX Options Risk Warning

An option is categorised as a red product as it is considered an investment product with a high complexity and a high risk.

You should be aware that in purchasing Foreign Exchange Options, your potential loss will be the amount of the premium paid for the option, plus any fees or transaction charges that are applicable, should the option not achieve its strike price on the expiry date

Certain options markets operate on a margined basis, under which buyers do not pay the full premium on their option at the time they purchase it. In this situation you may subsequently be called upon to pay margin on the option up to the level of your premium. If you fail to do so as required, your position may be closed or liquidated.

If you write an option, the risk involved is considerably higher than buying an option. You may be liable for margin to maintain your position and a loss may be sustained well in excess of the premium received.

By writing an option, you accept a legal obligation to purchase or sell the underlying asset if the option is exercised against you; however far the market price has moved away from the strike. If you already own the underlying asset that you have contracted to sell, your risk will be limited.

If you do not own the underlying asset the risk can be unlimited. Only experienced persons should contemplate writing uncovered options, then only after securing full detail of the applicable conditions and potential risk exposure.

Danish banks are required to categorise investment products offered to retail clients depending on the product’s complexity and risk as: green, yellow or red. For more information click here. 

Your browser cannot display this website correctly.

Our website is optimised to be browsed by a system running iOS 9.X and on desktop IE 10 or newer. If you are using an older system or browser, the website may look strange. To improve your experience on our site, please update your browser or system.